ابقى على تواصل
يبحث
ara
أخبار
أخبار
أخبار

تشهد تجارة التجزئة الجديدة تحولًا، كما توفر آلات حلوى القطن الأوتوماتيكية فرصًا جديدة

July 13th at 10:52am

وفي السنوات الأخيرة، يمكن اعتبار الصين نجماً صاعداً في مجال آلات البيع، ويرجع ذلك جزئياً إلى رفع مستوى استهلاك الطلب؛ من ناحية أخرى، تعمل العلامات التجارية الرائدة ومقدمو القنوات باستمرار على اختراق حدود منتجات البيع بالتجزئة والقنوات وأساليب التسويق ونماذج الأعمال التقليدية، وتدفع القوى المختلفة تجارة التجزئة الجديدة لتصبح محور التركيز الحالي.

 

ينشغل كبار قادة الأعمال في اختراق الحدود الزمانية والمكانية لتجارة التجزئة، ويحظى كل من الإنترنت وغير متصل بالإنترنت بتقدير كبير. ومع تطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة، اكتسبت شركات البيع بالتجزئة التقليدية فرصًا غير مسبوقة وتطورًا هائلاً، بما في ذلك الشركات المصنعة لآلات البيع التي رحبت بالأسواق الجديدة قبل بضع سنوات.

 

في عملية تطوير تجارة التجزئة الذكية، وصلت نقطة التحول لآلات البيع. في الوقت الحاضر، يمكن رؤية آلات البيع في كل مكان في العديد من الأماكن مثل مترو الأنفاق/عالي-محطات السكك الحديدية السريعة، المطارات، مناطق الجذب السياحي، المجتمعات، المدارس، مباني المكاتب، الخ.

 

مع ظهور آلات البيع التي لا نهاية لها والتي تدخل السوق، شهد السوق أيضًا فيضانات. وفقًا لاستطلاعات المنصة الرسمية، تواجه العديد من آلات البيع في السوق حاليًا اختناقات مثل صعوبة جذب حركة المرور والتسويق والأرباح المنخفضة.

 

في الصيام-نظرًا لإيقاع الحياة الحديثة، أصبح الناس في حاجة ماسة بشكل متزايد إلى الراحة والسرعة والنفس-خدمات الخدمة. ومع تطور تقنيات مثل البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، تتطور آلات البيع بسرعة. أصبحت آلات البيع جزءًا لا يتجزأ من تجارة التجزئة، لذا فإن اختيار المنتجات هو المفتاح.

 

بشكل عام، أصبح صعود أعمال آلات البيع اتجاهًا، مقارنة بـ 8-الخدمة اليدوية على مدار الساعة، هذه المعدات التي يمكن أن توفر 24-تتميز الخدمة بالساعة بتكاليف تشغيل أقل ومن المرجح أن يفضلها المستثمرون. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه بسبب المبيعات غير المأهولة، سيولي المستهلكون اهتمامًا أكبر لتجربة المستهلك مقارنة بالخدمات اليدوية. لقد قامت ماكينة حلوى القطن الأوتوماتيكية بالكامل Shenze بحل هذه المشكلة بشكل شامل للجميع. ومع إضافة نخبة من مختلف الصناعات، تشهد تجارة التجزئة الجديدة تغيرات، ويدخل السوق مرحلة جديدة من التطور، وبداية جديدة، وكذلك خلق فرص جديدة.