ابقى على تواصل
يبحث
ara
أخبار
أخبار
أخبار

مزايا تطوير آلة حلوى القطن الأوتوماتيكية بالكامل في صناعة البيع بالتجزئة بدون طيار

July 13th at 10:49am

إن شركات البيع بالتجزئة غير المأهولة آخذة في الظهور باستمرار، ويبدو أننا بدأنا صناعة جديدة للبيع بالتجزئة. وفي هذا السياق، شهدت آلات البيع غير المأهولة أيضًا تطورًا كبيرًا. بالمقارنة مع محلات السوبر ماركت الصغيرة التقليدية والأشكال التجارية الأخرى التي تتطلب معايير عالية، فإن آلات البيع غير المأهولة تتميز بمرونة التسليم والتشغيل البسيط. حتى أولئك الذين ليس لديهم أساس في تجارة التجزئة بدون طيار يمكنهم اللعب، وهو مناسب لكل شاب طموح لبدء عمل تجاري.

 

الآن هو عصر الإنترنت، مع العديد من التقنيات السوداء غير المأهولة التي تغذي النيران، وقد شكلت آلات البيع غير المأهولة تأثيرًا كبيرًا في أذهان رواد الأعمال الشباب. إذن، ما هي مزايا آلات البيع غير المأهولة؟

 

المزايا الريادية لآلات البيع غير المأهولة:

 

1.24-العمل على مدار الساعة: يمكن أن تفتح متاجر البيع التقليدية لمدة تصل إلى 12 ساعة فقط في اليوم، ولا يمكن أن تفتح المتاجر المادية التقليدية في وقت متأخر من الليل، على عكس متاجر البيع الآلية التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، مع إيرادات يوم كامل ولا يوجد وضع مبيعات يدوي. الاستثمار الوحيد هو الآلات/بضائع/كهرباء.

 

2. عتبة دخول منخفضة واستثمار منخفض: تأجير المتاجر المادية التقليدية/تكاليف الديكور ليست صغيرة، والنقاط الثابتة لها عرض محدود للجمهور المستهدف. على العكس من ذلك، يمكن وضع آلات البيع في أوضاع مختلفة لتحقيق التعددية-عملية النقطة. مساحة صغيرة، لا حاجة لتأجير المحلات التجارية/تزيين المحلات التجارية/دفع رسوم العمال، طالما تم التفاوض على الموقع والإيجار وتوصيل الطاقة والتخزين، فيمكن تشغيل الشركة؛ ويمكن أيضًا نقلها في أي وقت.

 

3. معدل تعرض مرتفع: على عكس المتاجر المادية التقليدية، تكون المتاجر غير المأهولة أقرب إلى المستهلكين وأسهل في الدخول إلى مجال رؤيتهم.

 

5. طرق دفع متنوعة: يمكن إجراء الدفع من خلال WeChat، وAlipay، وبطاقة الائتمان، وما إلى ذلك. وقد تم دمج هذا الدفع المريح بشكل جيد مع آلات البيع. بدون مال، استخدم الهاتف المحمول؛ بدون هاتف محمول، واستخدام الوجه، تكون آلات البيع مريحة حقًا، ويتم تشغيل كل شيء في السحابة، ولا يوجد صندوق نقدي، والجهاز نفسه أكثر أمانًا.

 

هناك أنواع عديدة من الشركات التي يمكنها تشغيل هذا المشروع: مناسبة للأفراد العاطلين عن العمل، طلاب الجامعات، كاملي الوظائف-زوجات الوقت ورجال الأعمال وأولئك الذين يرغبون في زيادة دخلهم. الآن يحتوي الجهاز على نظام إدارة الواجهة الخلفية للخدمة السحابية. يمكنك قضاء بضع دقائق كل يوم في فتح هاتفك للتحقق من وضع العمل اليوم، والتحقق من مبيعات المنتجات، والدخول إلى فترة الذروة في المتجر، ثم تجديد المنتجات.

 

مما لا شك فيه، كل شيء-يعد نموذج خدمة الطقس لآلات البيع غير المأهولة أكثر ملاءمة لبيع البضائع. ومع التطور المستمر لسوق آلات البيع غير المأهولة، يتزايد أيضًا عدد الاستثمارات.